خدماتنا

ما الذي يجعلنا مختلفين؟

تفخر إتقان بفريقها المتمرس والمكرس لمساعدتك في الحصول على أفضل النتائج الممكنة. ونقدم نهجًا سهلًا ومصمم خصيصًا لكل عميل. ستختلف كل عملية للتكيف مع متطلبات نجاحك. سنأخذ الوقت الكافي للتعرف عليك، والسعي في فهم ما تريد، وتزويدك بما تحتاجه للنجاح.

لقد تم بناء وإقامة اتصالات واسعة من جميع القطاعات مع كل من المهنيين المحليين والدوليين من خلال وجودنا القوي والمتنامي على وسائل التواصل الاجتماعي، وشركائنا من وكالات التوظيف المتفانية، ومعارض التوظيف الدولية الجذابة، والإحالات المجزية. نستمر في السعي لبناء علاقات طويلة الأمد مع الجميع بحيث يمكنهم الرجوع إلينا عندما يرغبون في تغيير الوظيفة.

نفخر بمشاركتنا القوية مع أي عميل يتقدم إلينا في جميع أنحاء بلدنا، ونقر بأن كل مؤسسة لها طابعها الفريد ولا يعتبر جميع المهنيين مناسبين لجميع المؤسسات، كما نسعى لمساعدتك في العثور على المهنيين المناسبين الذين يتناسبون مع احتياجاتك للنجاح في عملك.

نضمن تركيزنا وجهدنا الكاملين في تقديم أفضل الخدمات ليس فقط لتحقيق توقعاتك ولكن أيضًا لتجاوز توقعاتك ولوضع مهنيين ناجحين في وظائف أحلامهم. بل نسعى للحفاظ على توظيف وتحسين أفضل الأدوات والأفراد والموارد لإنجاز عملنا.

نؤمن بتوفير جودة الخدمة ونفهم أهمية القيمة مقابل المال. ونسعى للحفاظ على مشاركتك في تكرار الأعمال معنا أثناء قيامك بتطوير فريقك من المهنيين معنا.، كما نضمن أن تظل أسعارنا تنافسية قدر الإمكان للحفاظ على راحتك والحفاظ على كونك شريك التوظيف الخاص بنا على المدى الطويل.

نسعى باستمرار للحفاظ على وجودنا والوصول إلى النمو. لقد أنشأنا شراكة عالمية قوية مع العديد من وكالات التوظيف وسنستمر في الوصول إلى المزيد بسرعة أكبر لتلبية احتياجاتك من الموارد البشرية. لدينا سجل مجرب ومختبر في توفير مرشحين دوليين أكفاء أقوياء يحرصون على الانتقال إلى أجزاء مختلفة من بلدنا حتى يتمكنوا من التقدم والنجاح في حياتهم المهنية.

مناطق إختصاصاتنا

يعد قطاع الرعاية الصحية أحد أكثر القطاعات تنوعًا وسعيًا. إنه نظام معقد يتطلب أحدث وأكبر التطورات التكنولوجية، والمساعي البحثية الملتزم بها وفهمًا عميقًا لاحتياجات المريض أو العميل. تتطلب المهن في هذا المجال تفانيًا قويًا لمجموعة المبادئ في الصناعة كلما واجهت قوانين وأنظمة متغيرة، وإعادة هيكلة الأولويات والتكيف مع التكنولوجيا المبتكرة. ونفخر بقدرات فريق التوظيف الخبراء المتفانين. ففريقنا لديهم القدرة على مساعدتك في فهم متطلبات الترخيص وعملياته. لدى إتقان الأدوات اللازمة والقدرات التي لا تضاهى لمصدر ممارسي الرعاية الصحية المهيئين والمؤهلين إلى حد كبير مع إتقان بترخيصهم الطبي المحلي والدولي، كما نفخر بخلق عملاء في المستشفيات والمؤسسات الطبية الرائدة في مختلف البلدان، يدرك الجميع تقييمنا الكفء وعملية التوظيف للترخيص والاستفادة من معارفنا وخبراتنا في الصناعة لإيجاد أبرز المهنيين في السوق.

يضم مجال الرعاية الصحية الأطباء والممرضون وجميع المهن الصحية الأخرى ذات الصلة مثل أخصائيين العلاج الطبيعي وفني الأشعة والفني الطبي وأخصائي التخاطب وأخصائي التغذية ومساعدي الأسنان وحتى فنيي الأسنان.

ونضمن التزام المهنيين باتباع مجموعة قياسية من الأكواد والسلوكيات للحفاظ على جودة خدمة ثابتة لأننا ندرك أن احتياجات المريض يجب أن تأتي أولاً. سيُطلب منهم اتباع لوائح الترخيص وأيضًا لوائح البلدان الأخرى وتحديث بيانات اعتمادهم وشهاداتهم للوفاء باستمرارهم بالمؤهلات المطلوبة. سنساعدهم أيضًا في استكمال ترخيصهم الطبي لكل من الخريجين الجدد وموظفي الرعاية الصحية الذين تم نشرهم باستخدام بيانات اعتماد الترخيص الإضافية الخاصة بهم.

تشتمل الصناعة المصرفية أو المالية على مجمل الخدمات الاقتصادية والتي تشمل أيضًا مجموعة واسعة من الشركات. يعتمد الزبائن والعملاء اعتمادًا كبيرًا على مستشاريهم الماليين ومحترفيهم، ولهذا السبب يتوقعون إحساسًا مألوفًا بالاتساق والثقة، كما نتفهم مدى تعقيد الأعمال التجارية والتنافسية، ونحتاج إلى تأمين قوي داخل هذه الصناعة من خلال فحص وتصفية المهنيين الأكفاء بعناية لعملائنا.

تتألف إتقان من مجموعة متنوعة من الموظفين الذين يخدمون التكنولوجيا المبتكرة التي اعتمدها قطاع الخدمات المالية.

تعتبر خدمات الفندقة صناعة كبيرة لأي بلد بما في ذلك الأردن ومن المتوقع استمرار ذلك في المستقبل حيث إنها تعد وجهة السياحة والسفر في آسيا وستستضيف العديد من الفعاليات الإقليمية والدولية. تقوم مجموعات الفنادق الدولية بالفعل بتأسيس علاماتها التجارية تدريجياً لاستيعاب المزيد من الزوار في جميع أنحاء العالم وهناك بالفعل فئة واسعة من مجالات الضيافة وستستمر في التطوير والانفتاح على المزيد من الفرص، كما ندرك أن الضيافة تتطلب خدمة ذات جودة عالية، فضلا عن أن إتقان تتمتع بمهارة عالية عندما يتعلق الأمر بتوظيف شركات الضيافة.

نقدم أقصى درجات التأكيد من التحقق مم المهنيين بعناية من أجل توزعيهم بما يناسب المتطلبات. فإننا ندرك أن التوظيف لفنيي الضيافة يمكن أن يكون مهمة فرض ضرائب خاصة عندما تفكر في أن هذا النوع من المهنيين سوف يخدم غيرهم من المهنيين.  نفخر بإنتاج العملاء من الشركات التي لديها موظفين وظيفيين وفعالين.

نتفهم مدى تنوع صناعة الأدوية. مجموعته وحجم الإنتاجات المتعددة يخلق صناعة مختلطة. هذا هو السبب في أن صناعة مثل هذه تحتاج إلى مهنيين يتمتعون بمجموعة واسعة ومتنوعة من المهارات والخبرات التي تتناسب بشكل مناسب مع مؤهلاتهم.

ندرك في إتقان الحاجة الماسة عندما يتعلق الأمر بالعرض والطلب على الأدوية. تتمتع إتقان بالفعل بالدراية والخبرة في التعامل مع مجموعة كبيرة من الشركات الطبية وغير الطبية. نقوم بمعالجة ملاك موظفي شركة الأدوية بدقة من خلال التركيز على متطلباتهم من خلال فحص صارم لكل مرشح محترف.

مع كيفية تكييف التكنولوجيا وتطورها بسرعة، تتأثر جميع هذه القطاعات تقريبًا بهذه التغييرات. هذا هو ما يخلق منافسة شرسة داخل خدمات تكنولوجيا المعلومات بشكل متزامن. تدرك إتقان أن الخدمات التكنولوجية تنتج حلولاً سهلة من خلال استخدام التكنولوجيا من قِبل الشركات والمستخدمين النهائيين وأن الحاجة إلى متخصصي تكنولوجيا المعلومات تتزايد مع تطور التكنولوجيا.

هذا هو السبب في أننا نضمن أن يكون المحترفون الذين نقوم بفحصهم وتصفيتهم وتوظيفهم ونشرهم مؤخرًا مدربين جيدًا ومجهزين جيدًا ومتكيفين تمامًا مع أي تقدم تقني ممكن. نحن حريصون على عدم المساس بأية خدمة ذات جودة في هذا القطاع.

تغطي مجموعة شركات خدمات نقل البضائع السريعة مجموعة من القطاعات والألقاب الوظيفية خاصةً مع خدمات البيع بالتجزئة، كما أنها تعرض للخطر مجموعة واسعة من المهنيين العاملين. تتعامل خدمات نقل البضائع السريعة مع توزيع سلع البيع السريع من محلات البقالة إلى الأدوات المنزلية مثل الأدوية ومستلزمات النظافة وحتى القرطاسية.

تفتخر إتقان في مساعدة وتوجيه تجار التجزئة لتقييم حالتهم الحالية، وإجراء التغييرات المناسبة في الثقافة والمهارات من أجل تلبية الجداول الزمنية المطلوبة وتقديم حلول عالية الجودة باستمرار لأي نوع من العملاء.

تلعب الخدمات التعليمية دوراً حاسماً في تطوير ليس فقط الشركات بل حتى الصناعات والبلدان بأكملها. وهي تضم مؤسسات تلبي احتياجات التدريس والتدريب لمجموعة واسعة من المواضيع. وتشمل هذه المؤسسات المتخصصة المدارس والكليات والجامعات ومراكز التدريب.

ندعم بكل إخلاص الدعوة إلى توفير تعليم جيد للجميع لأنه ضروري لأي شكل من أشكال التقدم في المجتمع. هذا هو السبب في أننا نضمن أن متخصصينا الذين يعملون في هذا المجال قد استوفوا المتطلبات والمؤهلات التي حددها عملائنا.، كما أننا نتفحص العملية بكاملها للتأكد من أن المهنيين خاصتنا سيعملون ليكونوا أفضل المعلمين المطلوبين.

رؤية إتقان في توظيف ونشر المهنيين تعترف باستراتيجية التحديث لصناعة الهندسة والبناء وتدعمها، ويعتبر الأردن بلد سريع النمو خاصة مع ازدهار الاقتصاد والسياحة بشكل جيد وقد أصبح الآن من أكثر الدول ابتكارا فيما يتعلق بالهندسة والبناء مما يعكس ارتفاع الطلب على المهنيين الأكفاء في هذه الصناعة مدى انفتاح البلد لاتخاذ تصميم أكثر حداثة فيما يتعلق بالهندسة المعمارية.

نجرى عمليات فحص وتصفية طاقم العمل في مجموعة متنوعة من المناصب في خدمات الهندسة والبناء ومن ثم نضمن أن هؤلاء المرشحين قادرون على مواجهة التحديات وعالم التوظيف السريع، كما أننا مجهزون تجهيزًا جيدًا للتعامل مع الطلب المتزايد على المهنيين في هذا المجال لتلبية معايير كل عميل.

تعتبر خدمات النفط والغاز صناعة بالغة الأهمية خاصة مع طبيعة العمل بأكمله. إنه يساهم بنسبة كبيرة في اقتصاد معظم الدول ويظل بناءً على ذلك أحد عملاء إتقان الرئيسيين. تضم صناعة النفط والغاز فئات متعددة ولكل منها وظائف محددة لشغلها بعناية.

نتفهم المخاطر التي تنطوي عليها الوظيفة ومدى أهمية اختيار المهنيين المناسبين لشركة العميل. إن أولويتنا القصوى هي تصفية جميع الطلبات من المرشحين بعناية وفحصها وتحديد الموظف المناسب للوظيفة المحددة.

مع مدى التقدم والازدهار الذي تتسم به البيئة الاقتصادية العالمية، فإنها تواجه معدل تغير مستمر في العرض والطلب. فالبلاد اعتبارا من اليوم لديها صناعة التجزئة واسعة النطاق شرسة والطلب على السلع الاستهلاكية في ارتفاع. نحن ندرك أن تحسين تجربة العملاء أمر مهم بالنسبة لصناعة البيع بالتجزئة خاصة مع التقدم الرقمي في كل مكان داخل القطاع.

نضمن في إتقان أن يكون المهنيون العاملون بعناية في صناعة البيع بالتجزئة خبراء في خدمة العملاء لتلبية احتياجات الشركة ومواكبة مطالب المستهلكين سريعة الخطى.

أصبحت خدمات الاتصالات سباقًا سريع الخطى لتطوير مستوى التكنولوجيا لتلبية الطلب على نقل البيانات بشكل أسرع تطوراً. حيث يضم مجموعة واسعة من البائعين المختلفين الذين يسهلون الاتصالات التجارية. لقد رأينا مدى سرعة نمو وتطور تكنولوجيا الاتصالات وأصبحت الحاجة إلى الأمن الإلكتروني الصارم أكثر إلحاحًا في كل وقت.

ندرك في إتقان أنواع الأدوار المطلوبة لتطوير وتسهيل الابتكارات والتطور داخل صناعة الاتصالات وخاصة مع الانتقال إلى تكنولوجيا أكثر تقدما مثل الجيل الخامس وندرك أن التواصل يحتاج إلى الاستمرار في التطور للوفاء بمتطلبات العملاء، ونحن على استعداد لتوفير الموظفين المهنيين الذين يستوفون متطلبات العملاء والتعامل مع الطلبات المتغيرة باستمرار.

يجب على المتخصصين في مجال اللوجستيات معرفة كيفية تسخير قوة إدارة الموارد البشرية للتأثير بشكل صحيح على برامج التغيير الشاملة وخاصة في شركاتهم وربما حتى الشركات الأخرى فيما يتعلق بقنوات العرض والتوزيع الخاصة بهم. تعمل وظائف اللوجستيات على التحول من إدارة الأصول إلى تقاريرها المباشرة إلى إنشاء نموذج جديد لتنسيق تدفق المنتجات وتنفيذها أخيرًا عن طريق التأثير على تصرفات الآخرين.

إن إتقان على دراية بتعقيد النهج في التخطيط والتنسيق والتتبع الذي يتم في إطار الخدمات اللوجستية وفهم نوع الصناعة التي تمثلها اللوجستيات، كما نضمن فحص كل مرشح مهني بعناية وتصفيته ليكون مدربًا جيدًا وذو خبرة جيدة وذوي مهارات عالية لتلبية متطلبات شركة العميل.

يحتاج أي عمل تجاري ناجح إلى التسويق والإعلان لينمو ويتصدر المنافسة. هذا هو السبب في أنه من المهم ترويج وتسويق الأعمال بشكل صحيح داخل البلد. ستلعب وسائل الإعلام والتسويق والإعلان دائمًا دورًا مهمًا في أي عمل تجاري أو شركة خاصة مع مدى نجاحها.

ونضمن إجراء فحص وتصفية المهنيين المرشحين المختارين بدقة لتخصصاتهم المحددة في المجال المطلوب من قبل عملاء شركتنا بالمهارات والمعرفة والخبرة للتعامل مع متطلبات وسائل الإعلام والتسويق والإعلان.